268 طبيبا يحضرون في مباريات الدوري

الرياض - الرياضية 2020.08.04 | 12:26 am

كشفت اللجنة الطبية في الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن أن عدد الأطباء الذين من المقرر وجودهم في المباريات، يبلغ 268 طبيبًا، سيتم توزيعهم على 33 ملعبًا في مختلف المناطق، في 29 مدينة ومحافظة، لخدمة 204 مباريات. وأضافت أن أرقامًا متعددة ستترافق مع استئناف كافة مباريات المسابقات السعودية، بدءًا من اليوم، في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، ويتبعه دوري الدرجة الأولى، ثم كأس الملك، في أعقاب رفع تعليق الأنشطة، بعد توقف المسابقات بسبب انتشار فيروس كورونا، ثم الاستئناف مع إجراءات احترازية مشددة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News