الهلال ينعش المتجر الأصفر
صورة التقطت أمس لمشجع نصراوي يعاين الكمامات المعروضة في متجر النادي الرسمي شمال الرياض تصوير: بندر العتيبي
الرياض ـ بندر العتيبي
2020.08.04 | 12:29 am
يتحسن إقبال جماهير النصر على المتجر الرسمي للنادي في الرياض مع اقتراب الديربي العاصمي مع الهلال، حسبما رصدت “الرياضية” ميدانيًّا.
ومقارنةً بالأسبوع الماضي، استقبل المتجر الواقع شمالي العاصمة، عددًا أكبر من الزبائن أمس، لكن دون حدود ما قبل جائحة كورونا.
ولاحظت “الرياضية” إقبالاً على شراء الكمامات، التي بيعت للكبار بـ 43 ريالاً وللصغار بـ 32، حاملةً ألوان وشعار النصر.
وبيعت الأقمصة بـ 382 ريالاً، دون كتابة في الخلفية. ويرتفع السعر 115 ريالاً حال طلب الزبون طباعة اسم ورقم.
وواصل المتجر وضع قميص يحمل الرقم 45 واسم عبد الفتاح عسيري، المنضم أخيرًا من الأهلي، في موقع بارز للزبائن.