2020-08-04 | 21:13

الرائد يؤزم موقف ضمك بثلاثية

الرائد يؤزم موقف ضمك بثلاثية
بريدة ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

أزم فريق الرائد الأول لكرة القدم، موقف ضيفه ضمك بالفوز عليه 3-0 في المباراة التي جمعت الفريقين، الثلاثاء، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة ضمن مباريات الجولة الـ23 "العيد عيدين" من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، والذي عاد بغياب الجماهير بعد توقف أكثر من 4 اشهر بسبب فيروس كورونا.
النتيجة رفعت رصيد الرائد إلى 35 نقطة، بينما بقي ضمك في نقاطه الـ18 في المركز الخامس عشر(قبل الأخير) في جدول ترتيب المسابقة.
سجل ثلاثية الرائد الكولومبي ماركو بيريز الدقيقة (8)، وأحمد الزين (47)، والمغربي محمد فوزير الدقيقة (80).
افتتح أصحاب الأرض التسجيل مبكراً بواسطة الكولومبي ماركو بيريز بعد مرور 8 دقائق على انطلاقة المباراة بعد توغل وسدد في الزاوية الضيقة للجزائري مصطفى زغبة حارس ضمك، بعد الهدف دانت السيطرة لفريق الرائد فيما اعتمد الضيوف على الهجمات المرتدة التي لم تخلو من خطورة؛ لكن الحارس الجزائري عز الدين دوخة تمكن من المحافظة على شباكه وفي الزمن بدل الضائع من عمر الشوط الأول، أضاف أحمد الزين الهدف الثاني عند الدقيقة 47، لينتهي الشوط بتقدم الرائد بهدفين.
بداية الشوط الثاني، جاءت هادئة نوع ما وانحصر اللعب بين الفريقين في منطقة الوسط، وكان ضمك قريباً من تقليص الفارق بواسطة محمد محسن تصدى لها ببراعة دوخة عند الدقيقة 71.
ومن هجمة مرتدة كاد ماركو أن يضيف الهدف الثاني الشخصي له بعد أن تخطى الحارس زغبة وسدد في المرمى قبل أن يتدخل شافعي ويمنع هدف محقق للرائد، قبل أن يعزز المغربي محمد فوزير لاعب الرائد تقدم فريقه بهدف ثالث بمجهود فردي عند الدقيقة 80، وكاد البديل أيمن الحجيلي أن يقلص الفارق لضمك لكن كرته ارتدت من القائم الأيمن لدوخة ليطلق بعدها خالد الطريس حكم الساحة صافرة النهاية بفوز الرائد بثلاثية نظيفة.
هذا، وسيحل الرائد ضيفاً على الوحدة الأحد المقبل، بينما يستقبل ضمك الفيصلي في ذات اليوم لحساب الجولة الـ24 من الدوري.