أغسطس.. التفوق أزرق

الرياض ـ الرياضية 2020.08.05 | 12:42 am

يدخل فريقا النصر والهلال مباراتهما رقم 24 في أغسطس منذ انطلاق الدوري السعودي للمحترفين موسم 2008ـ2009 عندما يلتقيان اليوم في الديربي.
ولم يسبق للفريقين أن تقابلا في هذا الشهر طوال مسيرتهما في دوري المحترفين، لكنَّ كلًّا منهما لعب 23 مباراة سابقة مع منافسين آخرين، تباينت فيها نتائجهما، حيث فاز النصر 13 مرة، وتعادل ثماني مرات، وخسر مباراتين، فيما حقق الهلال انتصارات أكثر من منافسه بواقع 20 انتصارًا، وتعادل واحد، وخسارتين.
وعلى صعيد الهدافين في آخر خمس مواجهات خلال أغسطس، يبرز الفرنسي بافتيمبي جوميز، مهاجم الهلال، ويحيى الشهري، لاعب وسط النصر، بثلاثة أهداف لكلٍّ منهما.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News