مكافأة فتحاوية بعد نقاط الفيحاء

الأحساء - عادل الدحيلان 2020.08.05 | 01:10 am

كشفت لـ “الرياضية” مصادر خاصة عن أن إدارة نادي الفتح ستقدم مكافأة مالية للاعبي فريقها الأول لكرة القدم بعد فوزهم، أمس، على الفيحاء في المباراة التي جرت ضمن الجولة الـ 23 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين. وأبانت المصادر ذاتها، أن الإدارة الفتحاوية وعدت باستمرار هذه المكافآت في حال استمر الفريق في تحقيق النتائج الإيجابية، لا سيما في مباراة الهلال المقبلة في الرياض. من جهة أخرى، رفض البلجيكي يانيك فيريرا، مدرب الفريق، إراحة لاعبيه، حيث ألزمهم بتدريب اليوم على ملعب النادي.
وبهذا الفوز، رفع الفتح رصيده إلى 22 نقطة في المركز الـ 14، بفارق نقطة عن الاتحاد صاحب المركز الـ 13.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News