البحرين.. أول اختبارات الأخضر

الرياض ـ مازن العسرج 2020.08.05 | 01:15 am

اختار الهولندي دامين هيرتوج، مدرب المنتخب السعودي للشباب لكرة القدم، 31 لاعبًا للمشاركة في المعسكر، المقرَّر إجراؤه في الطائف خلال الفترة من 9 - 30 أغسطس الجاري، استعدادًا لنهائيات كأس آسيا في أوزبكستان أكتوبر المقبل. وكشفت لـ “الرياضية” مصادر خاصة عن أن المعسكر سيشهد لعب مواجهتين تجريبيتين أمام المنتخب البحريني، الذي سيُجري معسكرًا في الطائف، استعدادًا للبطولة نفسها. ويأتي التجمُّع ضمن المرحلة الثانية من الإعداد للنهائيات الآسيوية بعد معسكر أبها، الذي جرى في يوليو الماضي، وامتدَّ ثلاثة أسابيع.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News