إقصاء في 5 دقائق

مكة المكرمة ـ الرياضية 2020.08.06 | 01:22 am

تلقى البرازيلي ريناتو شافيز، مدافع فريق الوحدة الأول لكرة القدم، أمس، بطاقتين صفراوين في ظرف 5 دقائق، أفضتا إلى طرده في الربع الأخير من مواجهة الشباب، ضمن الجولة الـ 23 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وحصل ريناتو على إنذار أول في الدقيقة 71 نظير تدخله علي الكولومبي دانيلو أسبريلا، جناح الشباب، قبل 5 دقائق من معاقبته بالبطاقة الصفراء الثانية إثر ارتكابه مخالفة مماثلة على الخصم ذاته، ليغادر الملعب مطرودًا.
ولم يسبق للبرازيلي البالغ 30 عامًا، الحصول على بطاقة حمراء مع الوحدة منذ قدومه قبل عامين.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News