تفاعل افتراضي.. دون أهازيج

صورة التقطت أمس لسماعات نقلها مجلس جماهير النصر إلى ملعب المباراة لبث الأهازيج
الرياض ـ بندر العتيبي 2020.08.06 | 01:24 am

منع ملعب الملك فهد الدولي تشغيل أهازيج جماهيرية مسجّلة عبر سمّاعات، خلال مواجهة ديربي الرياض بين النصر والهلال.
وثبّت مجلس جماهير نادي النصر، صباح أمس، سماعات كبيرة في المدرجات لبث الأهازيج تحفيزًا للاعبي فريقه، لكن إدارة الملعب وجّهت بعدم تشغيلها.
فيما صاحب تفاعلٌ جماهيري مسجَّلُ بثَّ الديربي تلفزيونيًا.
واستأنف دوري كأس محمد بن سلمان مبارياته أمس الأول دون جماهير، التزامًا بتدابير مجابهة جائحة كورونا.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News