تباعد.. بـ 4 حافلات ومقاعد فارغة

صورة التقطت أمس لـ 5 من لاعبي الهلال يتابعون المباراة من المدرجات خلف مقاعد الاحتياط التزامًا بالتباعد تصوير: علي الظاهري
الرياض - حمد الصويلحي 2020.08.06 | 01:26 am

أقلّت 4 حافلاتٍ فريقي النصر والهلال، إلى ملعب الديربي أمس، تطبيقًا للتباعد الاجتماعي.
وتوزّع كل فريق على حافلتين.
ووصل النصر أولًا، في الساعة 7 و15 دقيقة مساءا، قبل 25 دقيقة تقريبًا من الهلال.
فيما وصلت طواقم الطرفين الطبية بسيارات خاصة قبل صلاة المغرب.
إلى ذلك، اضطر لاعبون بدلاء، في الفريقين، إلى الجلوس في المدرجات، التزامًا بالتباعد الاجتماعي.
وميّزت إدارة الملعب عددًا من مقاعد دكتي الاحتياط بملصقات تحث على منع الجلوس، ما أفرغ مقعدين بين كل فردين. على إثر ذلك، جلس لاعبون في المدرجات القريبة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News