أسر معتزلين تتسلم وحدات سكنية

الرياض ـ علي الحدادي 2020.08.06 | 01:29 am

تسلمت 21 أسرة من ذوي اللاعبين القدامى وثائق وحدات سكنية، من وزارتي الرياضة والإسكان، قبل بدء مباراة ديربي الرياض بين النصر والهلال أمس. والخطوة جزء من مبادرة “دوري جود”، التي أطلقتها الوزارتان في شهر رمضان الماضي، لدعم الأسر المستحقة.
وستواصل الجهتان منح الوحدات خلال المباريات المقبلة. وحضر التسليم، قبل الديربي، مسؤولون من الوزارتين، وعدد من اللاعبين السابقين، بينهم ماجد عبد الله، ونواف التمياط.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News