الديربي ينعش المقاهي بالجمهور

صورة التقطت أمس لعدد من زوار أحد المقاهي يتابعون المباراة مرتدين الكمامات في الأحساء(صورة خاصة بالرياضية)
الأحساء - عادل الدحيلان 2020.08.06 | 01:35 am

أنعشت مباراة النصر والهلال ضمن الجولة الثالثة والعشرين من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين الأجواء في المقاهي بأرجاء مدينة الأحساء، حينما استقبلت الشباب والعائلات بمختلف أعمارها. وعاشت جماهير الناديين سيناريو مختلفًا بالعودة بحذر وسط تدابير آمنة. ومع هذا الإقبال الكبير من قبل الجماهير على مشاهدة الديربي في هذه المواقع، لم تكن هناك مقاعد للجلوس مما استدعى بعض المقاهي إلى إعلان عدم وجود طاولات شاغرة لتطبيق التباعد الاجتماعي. كما حرصت إدارة المقاهي إلى إلزام المرتادين بارتداء الكمامة وخضوعهم إلى فحص الحرارة ضمن الإجراءات الاحترازية المطبقة جراء انتشار فيروس كورونا.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News