أطقم طبية تفحص الإعلاميين
الرياض - حمد الصويلحي
2020.08.06 | 01:35 am
رصدت أطقم طبية خارج منشأة ملعب الملك فهد الدولي أمس، درجة الحرارة وإلزام ارتداء الكمامة الواقية لكل شخص دخل إلى مباراة النصر والهلال ضمن الجولة الثالثة والعشرين من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، مع الاستفسار منه عن مروره بأي أعراض أو إذا ما كان قد خالط أي مصاب بفيروس كورونا المستجد. إلى ذلك، عجز عدد من الإعلاميين عن دخول الملعب لخلو كشوفات المباراة من أسمائهم، ومُنِعوا من حضور الديربي وبقوا في الخارج لمتابعة المباراة عبر هواتفهم.