الكثيري: النصر يستحق ركلة جزاء
صورة التقطت أمس لحكم المباراة يفض اشتباكًا حدث بين لاعبي الهلال والنصر تصوير: علي الظاهري
الرياض ـ الرياضية
2020.08.06 | 01:38 am
أكد سعد الكثيري، المحلل التحكيمي الحصري لـ”الرياضية”، أن الفرنسي باستيان الذي أدار مباراة النصر والهلال، أمس، ضمن الجولة 23 لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين تغافل عن احتساب ركلة جزاء لصالح عمر هوساوي في الدقيقة 40، بعد إعاقته داخل الصندوق، مشيرًا إلى أن ضربة الجزاء التي احتسبها لصالح الهلال وسجل منها جوميز الهدف الثاني صحيحة.