الرائد يحفز لاعبيه بالمكافأة
بريدة - نايف البدراني
2020.08.06 | 01:48 am
أوضحت لــ “الرياضية” مصادر خاصة أن إدارة نادي الرائد قدمت مكافأة خاصة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بعد الفوز الذي حققوه أمام ضمك بثلاثة أهداف دون مقابل.
وأشارت المصادر إلى أن قيمة المكافأة غير معلنة ولا تنطبق عليها لائحة الفوز المقررة في فترات سابقة بواقع 10 آلاف ريال لكل لاعب.
وسوف تستمر المكافأة للاعبي الفريق حال استمرار الانتصارات، إذ تأمل الإدارة الرائدية تأهل فريقها إلى دوري أبطال آسيا في الموسم المقبل كأكبر إنجاز يسجل في تاريخ النادي القصيمي.
من جهة أخرى، أجرى الفريق أمس تدريباته بحضور فهد المطوع رئيس النادي واشتلمت على تدريبات لياقية واسترجاعية.