|


جوارديولا يخشى «تكتيك» زيدان في «الأبطال»

لندن - الألمانية 2020.08.06 | 07:26 pm

أوضح الإسباني جوسيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي أن تكتيكات الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني سيكون من الصعب تحديد ملامحها عندما يلتقي فريقه مع الفريق الملكي غداً الجمعة في إياب دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
ويمتلك مانشستر سيتي الحظوظ الأوفر للتأهل إلى دور الثمانية بدوري الأبطال، عقب فوزه الثمين 2-1 على الريال في مباراة الذهاب التي جرت بالعاصمة الإسبانية مدريد في فبراير الماضي، لكن الفريق الأبيض سيأتي إلى ملعب (الاتحاد)، وهو منتشي بتتويجه بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم، عقب احتفاظه بسجله خالياً من الهزائم في المباريات العشر التي خاضها بالمسابقة المحلية منذ أن استأنفت فعالياتها عقب توقفها في مارس الماضي بسبب فيروس كورونا المستجد.
وأكد جوارديولا أن فريقه قام بدراسة منافسه، الذي يحمل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بدوري الأبطال برصيد 13 لقباً، منذ أن استأنف الفريقان موسمهما في يونيو الماضي.
ورغم ذلك، يعتقد الإسباني أن زيدان سيكون لديه بعض المفاجآت التي سيتم الكشف عنها في المباراة.
وأوضح جوارديولا "من الصعب معرفة التكتيكات، عندما تعتقد أنك تعرف، سيأتي (زيدان) بشيء مختلف".
وأضاف المدرب الإسباني "لقد شاهدنا جميع مباريات الريال منذ استئناف الدوري الإسباني وتحدثنا عن كيفية بدء الفريق الإسباني لمواجهته معنا". وتابع "لكن ما فعلناه أكثر هو الحديث عما يمكننا القيام به."