إدارة النصر تطالب بإقالة رئيس الحكام

الرياض ـ الرياضية 2020.08.07 | 01:52 am

طالبت إدارة نادي النصر، في بيان صحافي، بإقالة الإسباني فرناندو تريساكو، رئيس لجنة الحكام، على خلفية أخطاء الديربي التحكيمية التي تسبَّبت في خسارة فريقها، بحسب وصفها.
ووجَّهت إدارة النادي العاصمي خطابًا آخر إلى ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، أمس، طالبت فيه بعقد جمعية عمومية غير عادية في حال استمرار عدم التجاوب في شأن ذلك وفقًا للنظام الأساسي للاتحاد، والتصويت من قِبل أعضاء الجمعية العمومية على إقالة رئيس لجنة الحكام استنادًا إلى المادة “37/1” من النظام ذاته. كما أشار بيان نادي النصر إلى أن “الأخطاء التحكيمية واضحة، وأثَّرت في نتيجة مباراة الفريق أمام الهلال باتفاق خبراء التحكيم، وأخَّلت بميزان العدالة والمنافسة الشريفة”.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News