الباطن يواصل التقدم

حفر الباطن ـ طلال القطيني 2020.08.07 | 02:06 am

واصل فريق الباطن الأول لكرة القدم زحفه نحو المقدمة ومزاحمة العين، متصدر الترتيب، بفوزه على الشعلة، ضيفه، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جرى بينهما، أمس، على ملعب الباطن ضمن الجولة الـ 29 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.
وكان الباطن متأخرًا في الشوط الأول بهدف دون مقابل قبل أن ينجح في قلب النتيجة في الشوط الثاني، ويظفر بنقاط المباراة.
سجل للشعلة زكريا سامي “28”، وللباطن ضيف الله القرني “هدفين”، وحسن شراحيلي.
وبهذه النتيجة، رفع الباطن رصيده إلى 56 في المركز الثاني، بينما تجمَّد رصيد الشعلة عند 38 نقطة في المركز الـ 11.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News