جوميز سجل الـ 31 الأصفر أهدر 3.. والأزرق فرّط في واحدة

صورة التقطت أمس الأول للفرنسي جوميز لاعب فريق الهلال عند تنفيذه ركلة الجزاء التي سجل منها الهدف الثاني في شباك النصر تصوير: علي الظاهري
الرياض ـ متعب العبد الهادي 2020.08.07 | 02:43 am

رفعت ركلة الجزاء التي سجل منها الفرنسي بافيتمي جوميز، مهاجم فريق الهلال الأول لكرة القدم، الهدف الثاني لفريقه في مرمى النصر خلال المباراة التي كسبها الأزرق 4ـ1 أمس الأول ركلات الجزاء إلى الرقم 31 في تاريخ مواجهات الفريقين في الدوري.
وبلغ إجمالي ركلات الجزاء المحتسبة للهلال 14 سجل منها 13 مرة، وأخفق مرة واحدة، مقابل 17 ركلة جزاء للنصر سجل منها 14 وأخفق في ثلاث. ويتصدر محمد السهلاوي، لاعب النصر السابق والتعاون الحالي، قائمة أكثر اللاعبين تسجيلًا من ركلات الجزاء في الديربي بخمسة أهداف، يليه التونسي نجيب الإمام لاعب الهلال السابق بثلاثة أهداف.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News