اجتماع الغرفة يحفز المتصدر
الرياض ـ عبد الإله المرحوم
2020.08.07 | 02:55 am
سارع فهد بن نافل، رئيس نادي الهلال، إلى الاجتماع بالجهازين الفني والإداري ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم في الغرفة المخصصة للاعبين في ملعب الملك فهد في الرياض، عقب الفوز على النصر بنتيجة “4ـ1”، أمس الأول، في قمة مواجهات الجولة 23 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين. وأثنى رئيس نادي الهلال على أداء اللاعبين في المباراة، وحثهم على مضاعفة الجهود والتركيز في الفترة المقبلة، التي وصفها بالصعبة وتحتاج إلى عطاء أكبر، حتى يتمكن الفريق من حسم لقب الدوري لصالحه في ظل احتلاله صدارة الترتيب بفارق تسع نقاط عن أقرب منافسيه.