أبها يصرف راتب يوليو
أبها ـ حسن ذيبان
2020.08.07 | 02:57 am
صرفت إدارة نادي أبها، أخيرًا، راتب يوليو الماضي للفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفني والموظفين، حسبما أفادت لـ “الرياضية” مصادر خاصة. وربطت المصادر بين الإجراء وخطة مالية لدى الإدارة، برئاسة الدكتور أحمد الحديثي، تستهدف تفريغ الفريق لمهامه دون الانشغال بالجوانب المادية.
ويحتل أبها المركز الثامن في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين بـ 33 نقطة. واستأنف الفريق، الصاعد صيف 2019، موسمه، الثلاثاء الماضي، بالفوز 2ـ1 على الاتحاد ضيفه، ضمن الجولة 23.