الفتح يتخطى لائحة المكافآت

الأحساء - عادل الدحيلان 2020.08.07 | 03:07 am

سلمت إدارة نادي الفتح لاعبي الفريق الأول لكرة القدم مكافأة مالية، تتجاوز اللائحة، نظير الفوز على الفيحاء، الثلاثاء الماضي في الدوري، وتعهدت بمنحهم مكافأة أكبر حال تغلبهم على الهلال في الجولة المقبلة.
وترفض الإدارة، التي يترأسها سعد العفالق، الكشف عن قيمة المكافآت. وكان الفتح، الذي يصارع لتجنب الهبوط، تغلب على الفيحاء 2ـ0 ضمن الجولة 23، ويحل ضيفًا على الهلال الإثنين المقبل.
ووفقًا لمصادر “الرياضية”، تفوق مكافأة الفوز الأخير القيمة الواردة في اللائحة الداخلية للفريق، في خطوةٍ تسري إلى نهاية الموسم الجاري.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News