|


أُطلقت على مدار 3 أيام.. وشراكة تجمع الحكير و«أكاديمية الجسد والعقل»

سباركيز يدعم المواهب في بانوراما

صور التقطت أمس الأول لعدد من العروض خلال فعالية مدينة الألعاب الترفيهية “سباركيز” في بانوراما مول، وتأتي ضمن مبادرة تنمية المواهب وتفعيل الشراكة بين مجموعة الحكير وأكاديمية تعليم الفنون والعروض الحية (صور خاصة بالرياضية)
الرياض ـ الرياضية 2020.08.07 | 11:42 pm

أطلقت مدينة الألعاب الترفيهية “سباركيز” في بانوراما مول، مبادرة تنمية المواهب للأطفال والمواهب الشابة، من خلال فعالية الشراكة بين مجموعة الحكير وأكاديمية تعليم الفنون والعروض الحية “أكاديمية الجسد والعقل” التي تنطلق رسميًّا بداية سبتمبر المقبل في حياة مول.
وشارك في الفعالية أكثر من 30 من المواهب الشابة خلال الأيام الثلاثة الماضية، واستمر العرض أكثر من 3 ساعات، وقدموا عروضًا لافتة على مسرح مدينة الألعاب.
من جهتها، أوضحت أسماء النهدي، المسؤولة عن تنظيم الفعالية لـ”الرياضية”، أن الفعالية الترويجية لإطلاق الأكاديمية تهدف إلى تعليم الرقص والغناء لكافة الأعمار إلى جانب الجمباز والحركات البهلوانية وكل الفنون، واحتضان المواهب وتطويرها، مبينة أن الفعالية التي تمت خلال الأيام الماضية شهدت حضور المئات من العائلات، وتم تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية.
وأشارت النهدي إلى أن مجموعة الحكير تسعى إلى الاهتمام بالمواهب ودعمهم وتطويرهم ليظهروا مواهبهم فيما بعد للملأ، لافتة إلى أنه في العرض المقبل سيتم احتضان الكثير من العائلات وسط التشديد على التدابير الوقائية.


سباركيز
يدعم المواهب في بانوراما

سباركيز
يدعم المواهب في بانوراما

سباركيز
يدعم المواهب في بانوراما