الفتح يستأنف التحضيرات
الأحساء - عادل الدحيلان
2020.08.08 | 12:24 am
استأنف فريق الفتح الأول لكرة القدم، أمس، تحضيراته الميدانية لمواجهة الهلال، بعد غدٍ في الجولة 24 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وبعد إراحتهم 24 ساعة، أخضع البلجيكي يانيك فيريرا، المدرب، لاعبي الفتح لتمارين استرجاعية ولياقية خفيفة، استكمالاً لما بدؤوه الأربعاء غداة فوزهم على الفيحاء “2ـ0” في الجولة 23.
ويغادر الفريق الأحسائي إلى الرياض صباح غدٍ.
وحدد فيريرا صباح غدٍ موعدًا للسفر إلى الرياض، لملاقاة الهلال.