الشباك نظيفة.. مرة واحدة

الرياض ـ الرياضية 2020.08.08 | 12:25 am

يدخل فريق الاتحاد الأول لكرة القدم مباراة الديربي أمام الأهلي غدًا في الجولة 24 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين على أمل المحافظة على شباكه للمرة الثانية في مشواره في الدوري هذا الموسم. واستقبلت شباك الفريق الاتحادي 35 هدفًا في 22 مباراة من أصل 23 لعبها في الدوري حتى الآن، وكانت المرة الوحيدة التي يحافظ فيها على شباكه أمام العدالة في اللقاء الذي انتهى بالتعادل السلبي ضمن الجولة 15. في المقابل، تبدو أرقام أفضل من منافسه التقليدي، حيث حافظ على نظافة شباكه في أربع مباريات، فيما استقبل 27 هدفًا في 19 مباراة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News