الفندق يجهز حطين
أبها ـ حسن ذيبان
2020.08.08 | 12:46 am
اختتم فريق حطين الأول لكرة القدم، تحضيراته لمواجهة اليوم أمام مضيفه الخليج، ضمن الجولة الـ 29 من دوري الدرجة الأولى، بخوض مران أخير داخل أحد فنادق المنطقة الشرقية، أمس، عقب الوصول.
واستحثّ أحمد حلوي، المدرب الجديد، اللاعبين على بذل قصارى جهدهم للعودة إلى جيزان بالنقاط الثلاث، أملًا في الهروب من مؤخرة الترتيب.
وركّز على مراجعة الأدوار المطلوبة من كل لاعب في المباراة، والرفع من معنوياتهم.
ويقبع حطين في المركز الـ 19 قبل الأخير برصيد 23 نقطة.