بيدرو يغادر العزل

الرياض ـ الرياضية 2020.08.08 | 01:36 am

غادر البرتغالي بيدرو كايشينيا، مدرب فريق الشباب الأول لكرة القدم، الحجر الصحي والعزل الاحتزازي، وأشرف على تدريبات فريقه، أمس، استعدادًا لمواجهة التعاون، الاثنين المقبل، بعد أن غاب عن مباراة فريقه الماضية أمام الوحدة ضمن الجولة الـ 23 من الدوري.
وكان بيدرو وصل إلى الرياض الخميس الماضي، ويتطلب العزل الاحترازي سبعة أيام وفق البروتوكول الطبي من وزارة الرياضة.
وتعاقدت إدارة الشباب مع المدرب البرتغالي حتى نهاية الموسم الجاري مع أفضلية التجديد موسمًا إضافيًّا بعد رحيل الإسباني جارسيا لتدريب فريق ريال مايوركا.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News