«الاحتراف» تمدد العقود.. وتطلب الأسباب
الرياض ـ حماد الدوسري
2020.08.08 | 01:50 am
أبلغت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين في الاتحاد السعودي لكرة القدم، الأندية بإمكانية رفع طلبات تقديم تمديد عقود اللاعبين، بعد قضاء المهلة التي حددت مسبقًا في 3 أغسطس الماضي.
ووفقًا لتعميم أرسله جابر سعد الجهني، رئيس اللجنة المكلف، حصلت “الرياضية” على نسخة منه، سيكون بإمكان الأندية رفع طلبات التمديد على نظامي “ITMS” و “DTMS”، شريطة توضيح أسباب التأخير في الطلب.
وبررت اللجنة هذا الإجراء بأنه تماشيًا مع توصيات الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بتجنب أي مخاوف تتعلق بتعطيل اللاعبين عن العمل، وإعطاء الأندية الأولوية لإكمال موسمها باللاعبين أنفسهم متى أمكن ذلك، يأتي هذا الأمر تقديرًا للظروف المحيطة بجائحة كورونا وتبعاتها.