زكري يحفز اللاعبين بالترفيهية
صورة التقطت أمس لماجد هزازي وسامي النجعي لاعبي فريق ضمك يتناولان الفاكهة بعد نهاية الحصةتصوير: عبد الرحمن أبو محروس
خميس مشيط ـ عبدالرحمن أبو محروس
2020.08.09 | 12:11 am
فضل الجزائري نور الدين زكري مدرب فريق ضمك الأول لكرة القدم أن يبدأ تدريبات أمس بحصة ترفيهية لإبعاد اللاعبين عن الضغوط وتحفيزهم من أجل أداء مباراة مميزة أمام الفيصلي اليوم في المحالة ضمن الجولة الـ 24 لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وخضع اللاعبون بعد ذلك إلى تمارين لياقية خفيفة قبل أن يطبقوا بعض الجمل الفنية تحت إشراف زكري، خلال مناورة على منتصف الملعب. واختتمت الحصة بتمارين خاصة بالكرة كالتصويب من مسافات بعيدة ولعب الكرة بالرأس.
وغاب عن التدريب محمد الشهراني لاعب خط الوسط لشعوره بآلام في الركبة.