عبد الغني.. عودة بعد 13 عاما
جدة ـ عبد الغني الشريف
2020.08.09 | 12:49 am
يعود حسين عبد الغني، قائد فريق الأهلي الأول لكرة القدم، إلى مواجهة الاتحاد في الديربي، اليوم، بعد غياب دام 13 عامًا.
وشارك عبد الغني في الديربي للمرة الأخيرة عام 2007، حيث غادر أسوار الأهلي، وبدأ مشوارًا احترافيًّا جديدًا، تنقَّل خلاله بين عدد من الأندية، منها ناديا النصر وأحد، قبل أن يعود مجددًا إلى البيت الأهلاوي في يناير 2019.
ويُنتظر أن يسجل عبد الغني العديد من الأرقام في مباراة اليوم، أهمها “أكثر اللاعبين مشاركةً في ديربي جدة”.