8 غائبون عن الديربي

جدة ـ عبد الغني الشريف 2020.08.09 | 12:56 am

يفقد فريق الأهلي الأول لكرة القدم جهود ثمانية لاعبين في لقاء الديربي أمام الاتحاد، اليوم، في الجولة الـ 24 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين لأسباب، تتراوح بين الإصابات والإيقافات.
ويبرز في مقدمة الغائبين عن اللقاء الرأس الأخضري دجانيني تفاريس، والجزائري يوسف بلايلي لعدم العودة من بلديهما، والألماني ماركو مارين بداعي الإصابة، والبرازيلي لوكاس ليما للإيقاف. وعلى صعيد اللاعبين المحليين، يغيب الرباعي نوح الموسى، حسين المقهوي، سلمان المؤشر، ومهند عسيري بسبب الإصابة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News