الرابطة تزيّن المدرج

جدة ـ عبد الله أحمد 2020.08.09 | 12:59 am

أكملت رابطة النادي الأهلي، أمس، تجهيز المدرجات الخاصة بالفريق في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعة” في جدة، استعدادًا للقاء الديربي أمام الاتحاد، اليوم، ضمن الجولة الـ 24 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ووضعت الرابطة مجموعة من أعلام النادي بأحجام مختلفة على كامل المنطقة المخصَّصة للأهلي، كما زيَّنت المدرج الأهلاوي بعدد من الشعارات في خطوة، هدفت من خلالها إلى دعم وتحفيز لاعبي الفريق خلال المباراة، التي ستُلعب دون حضور جماهيري بسبب الإجراءات الاحترازية للحد من تفشي فيروس كورونا.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News