جدة ـ الرياضية 2020.08.09 | 01:02 am

يتحسَّس 5 لاعبين في فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، اليوم، أولى خطواتهم في ديربي الغربية أمام الأهلي.
وتشتمل قائمة اللاعبين الخمسة على ثنائي أجنبي مؤلف من التونسي أنيس البدري، المهاجم، والبرازيلي برونو أوفيني، المدافع، الوافدين للفريق عبر نافذة الانتقالات الشتوية الماضية. وإلى جانبهما، الثلاثي المحلي علي الراعي ومحمد العوفي وعوض الناشري، الصاعدون من فريق شباب الاتحاد. وينتظر هذا الخماسي فرصة المشاركة في مباراة اليوم ضمن الجولة الـ 24 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين. ويضم الفريق لاعبين آخرين حضروا الديربي من قبل، لكنهم اكتفوا بمشاهدته على مقاعد البدلاء، مثل عبد الرحمن العبود وعبد الله العمار وعبد المحسن فلاتة ومهند الشنقيطي.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News