اليوم.. الأخضر الشاب يبدأ مرحلة الطائف
الرياض ـ مازن العسرج
2020.08.09 | 01:18 am
يبدأ معسكر المنتخب السعودي تحت 19 عامًا لكرة القدم، اليوم، في مدينة الطائف والمقرر له أن يكون خلال الفترة من 9 ـ 30 أغسطس، ضمن المرحلة الثانية من الإعداد لنهائيات آسيا أكتوبر المقبل في أوزباكستان.
وأوضحت لـ”الرياضية” مصادر خاصة أن الهولندي دامين هيرتوج اختار 31 لاعبًا للمشاركة في المعسكر، الذي ستجرى تدريباته على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية في الحوية في مدينة الطائف.
ويتجمع اللاعبون مساء اليوم على أن تنطلق التدريبات فعليًّا مساء الغد.
وكان الجهاز الفني حدَّد تنظيم مباراتين تجريبيتين مع منتخب البحرين للشباب، الذي يجري معسكرًا إعداديًّا في الطائف، استعدادًا للبطولة ذاتها.