أبها يعسكر 48 ساعة
أبها ـ حسن ذيبان
2020.08.09 | 01:21 am
أكدت لـ”الرياضية” مصادر خاصة أن لاعبي فريق أبها الأول لكرة القدم دخلوا معسكرًا داخليًّا في مقر ناديهم، استعدادًا للقاء ضيفهم فريق النصر، مساء غدٍ، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في المحالة، ضمن لقاءات الجولة الرابعة والعشرين من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وأضاف المصدر ذاته أن المدرب يهدف بهذه الخطوة إلى استمرار الروح المعنوية المرتفعة بين اللاعبين، بعد الفوز في اللقاء السابق على الاتحاد، وذلك قبل مواجهة الوصيف.