2020-08-09 | 21:06

ضمك يهزم الفيصلي.. ويشعل صراع البقاء

ضمك يهزم الفيصلي.. ويشعل صراع البقاء
أبها - الرياضية
مشاركة الخبر      

أنعش فريق ضمك الأول لكرة القدم، حظوظ بقائه في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين بفوز مهم على ضيفه الفيصلي 2-1 في المباراة التي جمعت الفريقين، الأحد، على مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة) ضمن الجولة الـ24 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ويدين الفريق الجنوبي بالفوز لمهاجمه الأرجنتيني إميليو زيلايا الذي سجل هدفي فريقه على مدار الشوطين الدقيقتين (27) و(55)، بينما سجل للفيصلي يوسف الجبلي (80) من ركلة جزاء.
النتيجة رفعت رصيد ضمك إلى 21 نقطة في المركز الخامس عشر( قبل الأخير)، بينما بقي الفيصلي عند 38 نقطة.
سيطر ضمك على بداية الشوط الأول وترجم سيطرته بهدف عن طريق الأرجنتيني إميليو زيلايا عند الدقيقة 27، مستفيداً من كرة ساقطة أمام المرمى لم يتمكن مصطفى ملائكة حارس الفيصلي من السيطرة عليها، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف دون رد.
ودخل الفريقان شوط المباراة الثاني، بذات الأسماء دون تعديلات في صفوف الفريقين، وكان فيصل قاسم قريباً من إدراك التعادل لكن الحارس الجزائري مصطفى زغبة تصدى لها بقوة.
وجاء رد ضمك سريعاً على هجمة الفيصلي عندما تمكن زيلايا من إضافة هدفه الشخصي الثاني له ولفريقه عند الدقيقة 55، بعدها حاول لاعبو الفيصلي العودة لكن اصطدموا بدفاع منظم من جانب لاعبي ضمك.
واحتسب سلطان الحربي حكم المباراة ركلة جزاء بعد تعرض البديل رمزي صولان للعرقلة داخل المنطقة المحرمة بواسطة مدافع ضمك ماجد هزازي سجل منها يوسف الجبلي تقليص الفارق عند الدقيقة 80 صافرة النهاية بفوز ضمك على ضيفه الفيصلي بهدفين مقابل هدف للفيصلي.
هذا، وسيحل ضمك ضيفاً على التعاون في بريدة السبت المقبل، بينما يستضيف الفيصلي نظيره الأهلي في ذات اليوم لحساب الجولة الـ25 من الدوري.