2020-08-10 | 00:02

عبدالغني: الاتحاد عميد الأندية.. وحاله محزن

عبدالغني: الاتحاد عميد الأندية.. وحاله محزن
جدة - الرياضية
مشاركة الخبر      

يرى حسين عبدالغني قائد فريق الأهلي، أن جاره الاتحاد لا يستحق ما يحصل له من ظروف صعبة ومعاناة في الدوري، متمنياً عودة سريعة للاتحاد.
وتغلب الفريق الأهلاوي على نظيره الاتحاد 2-1، الأحد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "الجوهرة"، والتي زادت من معاناة الفريق الأصفر وعقدت وضعه في الدوري.
وقال عبدالغني في حديثه للناقل الرسمي للدوري بعد المباراة: " حققنا انتصاراً مهماً في مباراة مهمة، وديربي يتمنى الجميع المشاركة فيه على الرغم من غياب الجماهير".
وأضاف:" اشتقت كثيراً إلى مباريات ديربي جدة وتمنيت المشاركة فيه بحضور الجماهير، لكن حققنا الأهم في هذه المباراة بتحقيق الانتصار خصوصاً أن هذا الانتصار يعتبر الثاني على التوالي بعد العودة من التوقف وهو أمر إيجابي بالنسبة لنا".
وبين القائد الأهلاوي أن مباريات الاتحاد من وجهة نظره لا يحكمها الجانب والتفوق الفني بين الفريقين، لكن الضغط الكبير الذي يواجهه النادي الأصفر بسبب ترتيبه المتأخر في الدوري هو ما ساعدهم على تحقيق الانتصار، مشيراً إلى ما يحصل مع الاتحاد لا يتمناه أي شخص، وهو عميد الأندية السعودية وصاحب بطولات كبيرة داخلية وخارجية، متمنياً عودة الاتحاد وتعافيه لأنها بحسب وجهة نظيره من صالح الأهلي الذي لا وجود له من دون الاتحاد.