ضمك ينتفض ويكسب الفيصلي
صورة التقطت أمس للاعبي ضمك يحتفلون بهدف إيميليو زيلايا الأول في مرمى الفيصلي تصوير: يزيد السمراني
أبها ـ عبدالرحمن أبو محروس
2020.08.10 | 12:13 am
عاد فريق ضمك إلى سكة الانتصارات بعد ثلاث جولات من الإخفاق، وحقق فوزًا مهمًا على ضيفه الفيصلي أمس في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز في المحالة ضمن الجولة الـ 24 لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، رافعًا رصيده إلى 21 نقطة في المركز الـ 15، بينما تجمد رصيد الفيصلي عند 38 نقطة في المركز الخامس.
سجل هدفي ضمك الأرجنتيني إيميليو زيلايا “27 و55” وللفيصلي يوسف الجبلي من ركلة جزاء “81”. وكان آخر فوز حققه ضمك في الدوري في الجولة الـ 20 على الحزم بثلاثة أهداف دون مقابل، ليخسر في الجولة الـ 21 من الوحدة 2ـ3، ثم يتعادل مع الهلال 1ـ1 في الجولة الـ 22، وخسر من الرائد 0ـ3 في الجولة الـ 23، أما الفيصلي فهذه هي الخسارة الأولى له منذ الجولة الـ 19، عندما انهزم أمام الاتفاق بهدفين مقابل هدف، ليحقق بعد ذلك ثلاثة انتصارات وتعادلًا.