الأبهاويون يحتفلون بالشابي

صورة التقطت أمس للاعبي فريق أبها أثناء احتفالهم بالتونسي عبدالرزاق الشابي مدربهم، بمناسبة فوزه بجائزة أفضل مدرب لشهر مارس (المركز الإعلامي ـ أبها)
أبها - حسن ذيبان 2020.08.10 | 12:14 am

احتفل لاعبو فريق أبها الأول لكرة القدم بالتونسي عبدالرزاق الشابي مدرب الفريق بمناسبة حصوله على جائزة أفضل مدرب لشهر مارس، وذلك قبل بداية التدريبات التي جرت عصر أمس استعدادًا للقاء النصر اليوم ضمن الجولة الـ 24 لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين. وحمل اللاعبون المدرب فوق الأعناق لعدة ثوانٍ بعد أن نظموا له حفلًا مصغرًا بحضور أعضاء الجهازين الفني والإداري.
وبدورها قدمت إدارة النادي برئاسة د. أحمد الحديثي التهنئة للشابي، على هذا الاختيار، متمنية له التوفيق ومواصلة التألق مع فريق أبها.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News