برنامج يجهز 3 اتفاقيين

صورة التقطت أمس للعطوي مدرب فريق الاتفاق يتلقى التهنئة من مساعديه عقب نهاية مواجهة فريقه أمام الفيحاء التي انتهت لمصلحته بثلاثة أهداف مقابل هدفين تصوير: عيسى الدبيسي
الدمام ـ وليد الصيعري 2020.08.10 | 12:41 am

وضع الجهاز الطبي في فريق الاتفاق الأول لكرة القدم برنامجًا تأهيليًّا لمحمد الكويكبي وسعد السلولي وسيدريك يامبيري، ثلاثي الفريق، بعد أن تغيب الأول عن مواجهة فريقه أمس أمام الفيحاء، التي كسبها بثلاثية مقابل هدفين، فيما خرج الثنائي بعد نهاية الشوط الأول.
ويسارع الجهاز الطبي لتجهيز الثلاثي قبل مواجهة الاتحاد الجمعة المقبل، ضمن الجولة 25 من منافسات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين. ويعاني الكويكبي من آلام في العضلة، فيما يشتكي سعد السلولي من آلام في الساق، ويشعر يامبيري بأوجاع في ظهره.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News