الاتحاديون.. أغلبية ونهاية حزينة

صورة التقطت أمس لمشجعين اتحاديين يعبِّرون داخل استراحة في حي السنابل بجدة عن فرحتهم بهدف فريقهم أمام الأهليتصوير: عدنان مهدلي
جدة - عدنان مهدلي 2020.08.10 | 01:20 am

نقل مشجعون لفريقَي الاتحاد والأهلي تفاعلهم مع ديربي جدة إلى الاستراحات، مع تعليق الحضور الجماهيري للمباريات احترازًا من عدوى كورونا. وتجاوز الحضور الاتحادي، أمس، نظيره الأهلاوي داخل استراحة في حي السنابل جنوبي جدة، حسبما رصدت “الرياضية”. وأبدى الاتحاديون فرحة عارمة بهدف التعادل، فيما تبدَّل حالهم إلى الغضب بعد الهدف الثاني للأهلي. وحضر أنصار الفريقين إلى الاستراحة بدعوة من فيصل عبد العزيز، المشجع الاتحادي.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News