ساريتش.. يصر ويتوقف

صورة التقطت أمس للبونسي ساريتش لاعب الأهلي محاصرًا من قبل سعود عبدالحميد والمغربي كريم الأحمدي لاعبي الاتحاد تصوير: وهبان خبتي
جدة ـ عبدالغني الشريف وعبد الله أحمد 2020.08.10 | 01:25 am

تأكد غياب البوسني ألفيس ساريتش لاعب فريق الأهلي الأول لكرة القدم عن مباراة الفيصلي في الجولة الـ 25 من الدوري بداعي الإيقاف لتراكم البطاقات بعد حصوله على بطاقة صفراء أمام الاتحاد أمس. وكان اللاعب قد طلب من الصربي فلادان مدرب الفريق المشاركة في لقاء الديربي حسبما كشفت لـ”الرياضية” مصادر خاصة. ووافق فلادان على ضم اللاعب الغائب عن التدريبات الأخيرة إلى تشكيلة الفريق قبل ساعات من موعد المباراة بعد التشاور مع الجهاز الطبي الذي منحه الضوء الأخضر وفقًا للمصادر ذاتها.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News