الظهور الأول

جدة ـ ماجد هود 2020.08.10 | 01:26 am

شارك البرازيلي مارسيلو جروهي حارس مرمى فريق الاتحاد الأول لكرة القدم في لقاء الديربي أمام الأهلي أمس للمرة الأولى منذ التعاقد معه الموسم الماضي. وكان جروهي خارج حسابات التشيلي سييرا مدرب الفريق المقال بداية الموسم الجاري، بداعي الإصابة ومن ثم تم تحويله إلى لاعب استثمار قبل أن يعود إلى قائمة الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ويشارك في عدد من المباريات.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News