ديربي الوداع
جدة ـ عبدالغني الشريف
2020.08.10 | 01:26 am
ودع عبدالفتاح عسيري لاعب وسط فريق الأهلي الأول لكرة القدم ديربي جدة بعد أن خاض مباراته الأخيرة أمام الاتحاد أمس قبل أن ينضم إلى صفوف النصر فريقه الجديد في سبتمبر المقبل. ولعب عسيري في صفوف الاتحاد لمدة أربعة أعوام من 2012 ثم ينتقل إلى صفوف المنافس التقليدي الأهلي ليرتدي شعاره في المدة ذاتها من 2016 إلى 2020، وسبق له تسجيل ثلاثة أهداف في مرمى الاتحاد آخرها في مباراة الفريقين في الدور الأول.