الراحة ممنوعة.. مناورة مع الشباب.. وتجهيز العائدين
كاريلي يكاشف الاتحاديين
كاشف البرازيلي فابيو كاريلي، مدرب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، لاعبيه، أمس، بأخطاء ارتكبوها، أمس الأول، خلال ديربي الغربية، تسببت في خسارتهم بنتيجة 1ـ2 ضمن الجولة الـ 24 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وألزم كاريلي لاعبي الاتحاد بالحضور إلى النادي لأداء التدريبات، رافضًا منحهم راحة.
واستبق المدرب الحصة التدريبية باجتماع المكاشفة، قبل الانخراط في التحضيرات الميدانية استعدادًا لمواجهة الاتفاق، الجمعة المقبل، في الدوري. وفرض على الأسماء الأساسية في الديربي، تأدية تمارين استرجاعية داخل صالة اللياقة البدنية في النادي، فيما أشرك الآخرين في مناورة أمام فريق شباب الاتحاد، بهدف تجهيزهم لمواجهة الجمعة. وفي الوقت ذاته، حضر الأرجنتيني ليوناردو جيل، وعبد العزيز البيشي، لاعبا الوسط، وهارون كمارا، ومحمد الثاني، المهاجمان، ومحمد أبو عصيدة، حارس المرمى، بعد تعافيهم من وعكة صحية أبعدتهم طيلة الفترة الماضية، وخضعوا إلى برنامج لياقي خصصه لهم كاريلي.