السواط.. الظهور الأول
صورة التقطت أمس لعبد المجيد السواط لاعب فريق الاتحاد الجديد يتدرب على سير كهربائي داخل صالة اللياقة البدنية في ناديه (المركز الإعلامي ـ الاتحاد)
جدة ـ فيصل الشريف
2020.08.11 | 12:23 am
ظهر عبد المجيد السواط، لاعب الوسط الوافد أخيرًا إلى فريق الاتحاد الأول لكرة القدم قادمًا من التعاون، أمس، في مقر النادي الغربي، للمرة الأولى منذ صدور موافقة لجنة الاحتراف على مشاركته في تدريبات فريقه الجديد.
وأدى السواط تمارين داخل صالة اللياقة البدنية في النادي، تمهيدًا للانضمام إلى التدريبات الجماعية مع زملائه.
وسيكتفي اللاعب البالغ 25 عامًا بخوض التدريبات حتى نهاية الدوري، على أن يشارك في المباريات بدءًا من الموسم المقبل.