الأهلي يعود بعد الإجازة

صورة التقطت أمس الأول لعبد الإله مؤمنة رئيس النادي الأهلي يتبادل الحديث مع أنمار الحائلي نظيره في الاتحاد وأحمد كعكي نائبه قبل مواجهة الديربي تصوير: محمد المانع
جدة ـ عبد الله أحمد 2020.08.11 | 12:24 am

يستأنف لاعبو فريق الأهلي الأول لكرة القدم تدريباتهم الاعتيادية على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل في مقر النادي، اليوم، بعدما أعفاهم الصربي فلادان ميلويفيتش، مدربهم، من أدائها أمس، في أعقاب الانتصار على الاتحاد 2ـ1 في ديربي الغربية.
وسيفتح المدرب في تدريبات اليوم ملف مواجهة الفيصلي، السبت المقبل، في المجمعة، ضمن الجولة
الـ 25 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 43 نقطة، من 13 انتصارًا، و4 تعادلات، مقابل 7 هزائم تلقاها خلال الجولات الـ 24 الماضية.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News