المقهوي يواصل التأهيل
جدة ـ عبد الله أحمد
2020.08.11 | 12:24 am
يستكمل حسين المقهوي، لاعب وسط فريق الأهلي الأول لكرة القدم، برنامج تأهيله في مقر النادي، قبل نهاية الأسبوع الجاري، بعدما قطع شوطًا كبيرًا منه خلال الفترة الماضية، لدى أحد المراكز المتخصصة في جدة، وفقًا لمصادر خاصة بـ “الرياضية”. وسيشرف الجهاز الطبي الأهلاوي على تأهيل المقهوي بصورة مباشرة داخل النادي، بعد انتهاء مهمة مركز فيزيك. ويعاني المقهوي منذ مارس الماضي من إصابة عضلية.