مكافأة الفوز تتضاعف

جدة ـ عبد الله أحمد 2020.08.11 | 12:24 am

ضاعفت إدارة النادي الأهلي المكافآت للاعبي الفريق الأول لكرة القدم، احتفالًا بفوزهم على الاتحاد، الغريم التقليدي، بهدفين مقابل هدف واحد، أمس الأول، ضمن الجولة الـ 24 من الدوري.
ووصفت لـ “الرياضية” مصادر خاصة قرار الإدارة، بنوع من إبداء الدعم للاعبين تقديرًا لتحقيقهم الانتصار في الديربي.
وبموجب القرار، سيحصل كل لاعب في الفريق الأهلاوي على مكافأة قدرها 10 آلاف ريال.
ووفقًا للمصادر، ستجدول المكافأة تمهيدًا لصرفها في وقت لاحق.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News