الأخضر.. يبدأ معسكر الطائف

صورة التقطت أمس لخليل العبسي يرش الماء على وجه اثناء انطلاق تدريبات المنتخب السعودي تحت 19 عامًا (المركز الإعلامي ـ المنتخب السعودي)
الرياض ـ مازن العسرج 2020.08.11 | 12:29 am

أفصحت لـ “الرياضية” مصادر خاصة عن أن إدارة المنتخب السعودي لكرة القدم تحت 19 عامًا، اتَّفقت بشكل مبدئي مع نظيرتها في المنتخب البحريني على اختيار يومَي 18 و25 أغسطس الجاري موعدًا لمواجهتَي المنتخبين، تجريبيًّا، خلال معسكر الأخضر الجاري في مدينة الطائف ضمن برنامجه الإعدادي لبطولة كأس آسيا تحت 19 عامًا 2020 في أوزبكستان، التي تنطلق منتصف أكتوبر المقبل.
ميدانيًّا، افتتح الأخضر، أمس، تدريباته على رديف ملعب مدينة الملك فهد الرياضية، حيث أجرى اللاعبون في البداية تمارين لياقية، قبل أن يفرض المدرب تدريبات تكتيكية متنوعة.
وكانت إدارة الأخضر اختارت فندق “أريديوم الطائف” مقرًّا لسكن البعثة، التي تضم 31 لاعبًا.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News