الأهلي.. ينتظر عودة معتز

جدة - عبد الله أحمد 2020.08.11 | 12:31 am

كشفت لـ “الرياضية” مصادر خاصة عن أن نسبة مشاركة معتز هوساوي، مدافع فريق الأهلي الأول لكرة القدم، في مواجهة الفيصلي المقبلة ضمن الجولة الـ 25 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، أصبحت عاليةً جدًّا. وغاب هوساوي عن لقاء فريقه الأخير في ديربي جدة أمام الاتحاد لحضوره في العيادة الطبية قبل المباراة، وعدم مشاركته في آخر حصتين تدريبيتين.
وبحسب المصادر ذاتها، عانى معتز من آلام جسدية نتيجة الإرهاق بسبب الانقطاع الطويل عن لعب كرة القدم، لا سيما أنه كان قد تعافى من مشكلات في الرئة، غيَّبته عن الفريق في الموسم الماضي.
ومن المنتظر أن يدخل هوساوي التمارين اللياقية برفقة الجهاز اللياقي في الفريق، قبل أن يشارك في التدريبات الجماعية، استعدادًا للقاء الفيصلي.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News